:باقي على انطلاق موقعنا

حاليا نحن نعمل على تطوير الموقع
...إنتظرونا

بي دي إس المغرب

بي دي إس حملة عالمية تستهدف المصالح الإسرائيلية حول العالم، لإجبار الكيان الصهيوني على الانصياع للقانون الدولي واحترام حقوق الشعب الفلسطيني بكل أطيافه و ذلك عبر:



1- إنهاء احتلال كل الأراضي العربية المستعمرة منذ 1967 وتفكيك المستوطنات، و تدمير الجدار الفاصل.

2 - وضع حد لنظام الميز العنصري ضد الشعب الفلسطيني عبر الاعتراف بالحقوق الأساسية للفلسطينيين حاملي الجنسية الإسرائيلية في الكرامة والمساواة.

3 - الإعتراف بحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى ديارهم و استرجاع ممتلكاتهم طبقا لقرار الأمم المتحدة 194

أطلق نداء بي دي إس في 9 يوليو 2005 بتوقيع من الأغلبية الساحقة للمجتمع المدني الفلسطيني عبر جمعياته ونقاباته وأحزابه من كافة أطياف الشعب الفلسطيني سواء بالداخل، تحت الإحتلال أو اللاجئين. يدعو هذا النداء ذوي الضمائر الحية حول العالم إلى استعمال 3 وسائل لتحقيق الأهداف الثلاثة المسطرة أعلاه، ألا وهي:

Boycott

المقاطعة : باستهداف المنتجات أو الشركات (اسرائيلية كانت أم عالمية) التي تستفيد من انتهاكات حقوق الشعب الفلسطيني. المقاطعة لا تعني فقط المجال الاقتصادي، بل تمتد إلى المجالات الرياضية و الثقافية و الفنية و رفض أي تعاون أكاديمي مع الكيان الصهيوني.

Désinvestissement

سحب الإستثمار : عبر استهداف الشركات الأجنبية المتواطئة في انتهاكات حقوق الشعب الفلسطيني، لتجنب تمويلها من طرف استثمارات خارجية. و ذلك بالضغط على المستثمرين الأجانب لسحب أموالهم من الاقتصاد الإسرائيلي.

Sanctions

فرض العقوبات : عضوية إسرائيل في عدد من المنظمات الدولية تعد غطاء طامسا لحقيقة انتهاكاتها لعدد من المواثيق الدولية، وعليه يدعو نداء بي دي إس لفرض عقوبات دولية على الكيان الصهيوني لعزلها دبلوماسيا عن المجتمع الدولي حتى توفي حقوق الشعب الفلسطيني.

اتصل بنا

توصل بجديد أنشطتنا

الاشتراك في النشرة الاخبارية، يتيح لك معرفة دائمة بكل أنشطتنا